spot_img

    ذات صلة

    ‏الخبير للنمو والدخل المتداول يوزع أرباحا بنسبة 1.9 % عن النصف الثاني 2023

    بند توضيح مقدمة تعلن شركة "الخبير المالية" عن توزيع أرباح نقدية على مالكي وحدات صندوق "الخبير للنمو والدخل المتداول"، عن الفترة من 1 يوليو 2023م إلى 31...

    ‏مسح: 36% من المستثمرين في أمريكا يعتبرون التضخم مؤثرًا على توقعاتهم للأسهم

    قالت الرابطة الأمريكية للمستثمرين الأفرادالخميس، إن أغلب أعضائةها يرون التضخم مؤثرًا على توقعاتهم المستقبلية للأسهم، وذكرت ارتفاع توقعاتهم الصعودية لسوق الأسهم في الولايات المتحدة.

    وأظهر أحدث استطلاع أسبوعي بشأنرأي المستثمرين في العامل الأكثر تأثيرًا على توقعاتهم للأسهم لمدة ستة أشهر، إفادة نحو 35.8%بأنه الاقتصاد أو التضخم، في مقابل 26.8% اختاروا السياسة النقدية، في حين استحوذ أرباح الشركات على 16.2%.

    وأظهر المسح بشأن سوق الأسهم الأمريكية،ارتفاعالتوقعات الصعودية بنحو 2.1 نقطة عند 44.3%، لتتجاوز متوسطها التاريخي البالغ 37.5%،للأسبوع السادس عشر على التوالي.

    بينما تراجعتالتوقعات المحايدة -أن تبقى أسعار الأسهم دون تغيير خلال الأشهر الستة المقبلة- بمقدار 1.5 نقطة إلى 29.5%، لتظل دون متوسطها التاريخي البالغ 31.5% للمرة العاشرة خلال 12 أسبوعًا.

    وانخفضت التوقعات الهبوطية لأسعار الأسهم خلال الأشهر الستة المقبلة بمقدار 0.6 نقطة إلى 26.2 نقطة، لتقع دون متوسطها التاريخي البالغ 31.0% للأسبوع السادس عشر على التوالي.

    spot_img