spot_img

    ذات صلة

    ‏دول إفريقية تدعو منظمة التجارة العالمية إلى إنقاذ قطاع القطن

    دعت دول إفريقية منتجة للقطن الأحد منظمة التجارة العالمية إلى إيجاد حل ل"اختلالات السوق" التي تلحقها الدول الصناعية بتجارة القطن، وذلك خلال افتتاح المؤتمر...

    ‏بالصور.. كرايسلر تكشف عن نموذج هالسيون للسيارات الكهربائية

    كشفت شركة “كرايسلر” الثلاثاء عن اتجاهها لإنتاج سياراتها الكهربائية في المستقبل بمفهوم جديد أطلقت عليه “هالسيون”، حيث يستخدم صانعو السيارات المركبات النموذجية لقياس اهتمام العملاء أو إظهار الاتجاه المستقبلي للعلامة التجارية.

    وقالت “كريستين فيويل”، الرئيس التنفيذي لصانعة السيارات، والتي بدأت قيادة العلامة التجارية في سبتمبر 2021، إن “كرايسلر” تتوقع طرح هذه المجموعة من المركبات في تتابع سريع، بعد سيارة “الكروس أوفر” الكهربائية العام المقبل.

    وأضافت “فيويل” إن العلامة التجارية، التي باعت ما يقرب من 144 ألف سيارة العام الماضي في الولايات المتحدة وكندا، “حققت ربحًا جيدًا للغاية” في عام 2023، وقالت إن هذه الأرباح ستساعد في تمويل المركبات المستقبلية المستوحاة من مفهوم “هالسيون”.

    وتعتبر السيارة المعتمدة على مفهوم “هالسيون”، رياضية أنيقة ذات مظهر مستقبلي، تم تصميمها لدمج التقنيات الناشئة مثل القيادة الذاتية وقدرات الشحن فائقة، وهي تحتوي على مواد صناعية بدلاً من الجلود، ويعد 45% من سطحها الخارجيزجاجي.

    spot_img