spot_img

    ذات صلة

    ‏مشروعات بناء البحرين تشمل المدينة الجنوبية والفرضة

    كشف محمد العبار رئيس مجلس إدارة شركة إيجل هيلز انترناشونال، شركة استثمار وتطوير عقاري خاصة يقع مقرها في أبوظبي، عن تفاصيل جديدة متعلقة بمشروع...

    ‏تباين أسعار العملات المشفرة .. والبيتكوين تتداول دون مستوى 50 ألف دولار

    عملة بتكوين

    تباينت أسعار العملات المشفرة خلال تعاملات الثلاثاء، بعدما تجاوزت البيتكوين مستوى 50 ألف دولار للمرة الأولى منذ أكثر من عامين في تداولات الأمس، مع تزايد الإقبال على الأصول المشفرة عقب إطلاق الصناديق المتداولة للبيتكوين.

    وانخفضت البيتكوين بنسبة 0.49% إلى 49820.15دولار في تمام الساعة 02:21 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتراجعت الريبل بنسبة 0.81% إلى 52.74 سنت، في حين ارتفعت الإيثيريوم 1.47% إلى 2669.98دولار.

    وذكر “مات مايلي” كبير محللي استراتيجيات السوق لدى “ميلر آند تاباك” في تعقيب لوكالة “بلومبرج”، أنه يكثر الحديث حول تدفق الأموال لعملة البيتكوين، مشيراً إلى ملاحظته زيادة تفاؤل كبار اللاعبين في السوق تجاه هذا النوع من الأصول.

    وقال محللو “فاندستارت جلوبال” في مذكرة، إنه بغض النظر عن التدفقات الاستثمارية للصناديق المتداولة للبيتكوين، فإن معنويات المستثمرين تجاه العملة المشفرة تكون إيجابية عادة خلال عطلة رأس السنة القمرية في آسيا.

    وأوضحت “بلومبرج” أن تبعات تنصيف معدل تعدين العملة المشفرة الأكبر من حيث القيمة السوقية المرتقب في أبريل؛ تنتشر عبر سوق العملات المشفرة.

    spot_img