spot_img

    ذات صلة

    ‏دول إفريقية تدعو منظمة التجارة العالمية إلى إنقاذ قطاع القطن

    دعت دول إفريقية منتجة للقطن الأحد منظمة التجارة العالمية إلى إيجاد حل ل"اختلالات السوق" التي تلحقها الدول الصناعية بتجارة القطن، وذلك خلال افتتاح المؤتمر...

    ‏تقرير: لندن تتخلف كثيراً عن بقية أوروبا في جودة اتصالات الجيل الخامس

    كشفت نتائج تقرير خاص لقياس جودة شبكات الهواتف الثابتة والجوالات في أوروبا، انخفاض جودة تقنية اتصالات الجيل الخامس في لندن بدرجة كبيرة مقارنة بنظيراتها من العواصم الأوروبية.

    واحتلت لندن المرتبة الأخيرة في مسح أجرته “ميد يو إكس – MedUX” لجودة شبكات الجيل الخامس في 10 عواصم أوروبية، تتضمن برلين، وبرشلونة، وباريس، ولشبونة.

    وتمتعت العاصمة الألمانية بأفضل تجربة لقياس جودة تقنية الجيل الخامس بشكل عام، بفضل تفوق أداء برلين في مجالات مثل اعتمادية الشبكة عبر مستويات مختلفة من التطبيقات، وتقلص زمن تأخر الوصول، وفق “ميد يو إكس”.

    وأوضح التقرير أن تقنية الجيل الخامس أصبحت متاحة على جوالات 77.5% من سكان لندن، وهو ما يعد أقل من متوسط المناطق الحضرية، في حين كان أداء العاصمة البريطانية سيئاً فيما يتعلق بسرعة استقبال الشبكة (سرعة الوصلة الهابطة).

    وبلغ متوسط سرعة التحميل في لندن 143 ميجابايت في الثانية، مقارنة مع 528 ميجابايت في الثانية في لشبونة، و446 ميجابايت في بورتو، و326 ميجابايت في برشلونة.

    spot_img