spot_img

    ذات صلة

    ‏9 من أفضل الكتب عن الانضباط الذاتي

    لا يمكن للمرء أن يعيش حياته بنجاح إلا إذا امتلك قوة الإرادة وتحلى بقدر من الانضباط الذاتي، فالانضباط يساعدنا على التركيز، والتراجع عما نقوم...

    ‏عقود الغاز الأمريكية تتجه لتسجيل أدنى تسوية منذ يوليو 2020

    هبطت العقود الآجلة للغاز الطبيعي في نيويورك خلال تعاملات الإثنين، في ظل إنتاج يقترب من مستوى قياسي وتراجع الطلب على التدفئة الأسبوع المقبل مع اعتدال الطقس.

    وتراجعت العقود الآجلة للغاز الطبيعي تسليم شهر مارس بنسبة 3.45% عند 1.783دولار لكل مليون وحدة حرارية بريطانية، ليتجه العقد لتسجيل أدنى تسوية له منذ يوليو 2020، بحسب “رويترز”.

    ووفقًا لمزود البيانات “إل إس إي جي”(رفينيتيف سابقًا)، انخفضت تدفقات الغاز إلى مصانع تصدير الغاز الطبيعي المسال السبعة الكبرى في الولايات المتحدة إلى 13.6مليار قدم مكعبة يوميًا في فبراير من 13.9 مليار في يناير، بعد مستوى قياسي بلغ 14.7 مليار قدم مكعبة يوميًا في ديسمبر.

    وأظهرت البيانات، ارتفاع إنتاج الغاز في الولايات المتحدة إلى متوسط 105.8 مليار قدم مكعبة يوميًا في فبراير، من 102.1 مليار قدم مكعبة يوميًا في يناير، لكنه لا يزال أقل من المستوى القياسي الشهري البالغ 106.3 مليار قدم مكعب يوميًا في ديسمبر.

    وتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن يتحول الطقس في أمريكا إلى أبرد من المعتاد يومي السبت والأحد المقبلين (17و18 فبراير)، قبل أن يعود إلى مستوياتأكثر دفئًا خلال الفترة من 19 إلى 27 فبراير،ما عزز توقعات انخفاض الطلب على الغاز الأمريكي.

    spot_img