spot_img

    ذات صلة

    ‏ريديت تقدم طلبًا لإدراج أسهمها في بورصة نيويورك

    تقدمت شركة التواصل الاجتماعي "ريديت -Reddit" مساء الخميس، بطلب لإدراج أسهمها في بورصة "نيويورك" الأمريكية، في أول طرح عام لقطاع التكنولوجيا هذا العام. وقدمت "ريديت"...

    ‏كولوما المدعومة من جيتس تجمع نحو 246 مليون دولار في جولة تمويلية جديدة

    جمعت “كولوما – Koloma” المدعومة من رجل الأعمال الأمريكي “بيل جيتس”، والمتخصصة في استخراج الهيدروجين الخالي من الكربون من الرواسب الطبيعية تحت سطح الأرض، تمويلات جديدة بقيمة 245.7 مليون دولار.

    وكشفت “كولوما” عن جولة التمويل الجديدة في إقرار قدمته للجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية بتاريخ التاسع من فبراير، وقاد الجولة شركة “خوسلا فينتشورز – Khosla Ventures”، وتضمنت استتثمارات من صندوق الالتزام المناخي التابع لـ “أمازون”، وصندوق “يونايتد إيرلاينز” للطيران المستدام.

    وانضمت المؤسسات المذكورة للداعمين السابقين للشركة في مجال التكنولوجيا النظيفة، بما في ذلك “بريك ثرو إينرجي فينتشورز” التابعة لرجل الأعمال “بيل جيتس”، و”إمباكت بارتنرز”، ليصل إجمالي التمويل الذي حصلت عليه “كولوما” لأكثر من 300 مليون دولار.

    وأعرب “باول هاراكا” كبير مسؤولي الأعمال، والشريك المؤسس لدى “كولوما” في تصريح لمجلة “فوربس”؛ عن امتنانه لدعم بعض من الشركات، والمستثمرين الرائدين حول العالم للجولة الأخيرة من جمع التمويلات.

    spot_img