spot_img

    ذات صلة

    ‏ريديت تقدم طلبًا لإدراج أسهمها في بورصة نيويورك

    تقدمت شركة التواصل الاجتماعي "ريديت -Reddit" مساء الخميس، بطلب لإدراج أسهمها في بورصة "نيويورك" الأمريكية، في أول طرح عام لقطاع التكنولوجيا هذا العام. وقدمت "ريديت"...

    ‏إعمار المدينة الاقتصادية تبرم شراكةً استراتيجية مع هوب أون لإطلاق منظومة تنقل ذكية ومستدامة


    جانب من توقيع الاتفاقية

    أعلنت إعمار المدينة الاقتصادية، عن إبرام شراكة استراتيجية مع شركة هوب أون -أحد أبرز مزودي حلول خدمات النقل العام والمشترك للمدن الذكية- لإطلاق منظومة تنقل ذكية ومستدامة.

    ووفقا لبيان للشركة تلقت أرقام نسخة منه، تمثل الشراكة خطوةً نوعية في تعزيز حلول التنقل المستدام، وتوفير خدمات النقل المبتكرة والمواقف الذكية، مع التركيز على الاستدامة والحياد الكربوني كأولوياتٍ رئيسية في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية تماشياً مع رؤية المملكة 2030.

    ويشمل نطاق الشراكة تسهيل التنقل في الميل الأخير من محطة قطار الحرمين إلى المناطق والوجهات الرئيسية في المدينة، وإتاحة مسارات متنوعة للحافلات، وتوفير الحافلات وحلول e-shutters، وعربات الفان حسب الطلب، إلى جانب خياراتٍ أخرى للتنقل، مثل السكوترات ثنائية وثلاثية العجلات، والدراجات الميكانيكية والكهربائية.

    كما يشمل نطاق التعاون الثنائي حلول النقل الذكية المبتكرة، ومواقف السيارات على جانب الطريق أو في الكراجات المخصصة، لتمكين سكان وزوار المدينة من حجز رحلاتهم وأماكن ركن السيارات بسرعة وسهولة عبر تطبيقٍ ذكي.

    وجاء ذلك خلال أعمالمنتدى الاستثمار الخاص لصندوق الاستثمارات العامةالذي انعقد مؤخراً على مدى يومين في العاصمة الرياض.

    spot_img