spot_img

    ذات صلة

    ‏9 من أفضل الكتب عن الانضباط الذاتي

    لا يمكن للمرء أن يعيش حياته بنجاح إلا إذا امتلك قوة الإرادة وتحلى بقدر من الانضباط الذاتي، فالانضباط يساعدنا على التركيز، والتراجع عما نقوم...

    ‏تعديل بيانات التضخم في أمريكا بالخفض خلال ديسمبر

    أظهرت بيانات حكومية معدلة الجمعة أن أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة ارتفعت بأقل من التقديرات الأولية خلال شهر ديسمبر 2023.

    ووفقًا لما نشره مكتب إحصاءات العمل الأمريكي، ارتفع مؤشر أسعار المستهلكين بنسبة 0.2% في ديسمبر بدلًا من 0.3% كما جاء في تقرير سابق، لكن تم تعديل بيانات نوفمبر لتظهر ارتفاع المؤشر بنسبة 0.2% بدلاً من 0.1%.

    وقال “جينادي جولدبيرج”، رئيس استراتيجية الفائدة الأمريكية لدى “تي دي سيكيوريتيز”: “يعد هذا تعديلًا هبوطيًا كبيرًا، لكن التضخم الأساسي ظل في الواقع دون تغيير عند 0.3%، وأعتقد أن هذا هو الشيء الأكثر أهمية حقًا”، بحسب “رويترز”.

    وأوضح “ستيفن ريتشوتو”، كبير الاقتصاديين لدى “ميزوهو سيكيوريتيز”، أن المراجعات لن تجعل بنك الاحتياطي الفيدرالي يخفض أسعار الفائدة، فصناع السياسات ليسوا في عجلة من أمرهم، خلافًا للأسواق.

    ويعتبر هذا الإجراء روتينياً، يقوم به مكتب إحصاءات العمل الأمريكي نهاية كل عام، ولم يتم مراجعة البيانات على أساس سنوي، حيث لا يتم تعديلها موسميًا.

    spot_img