spot_img

    ذات صلة

    ‏صعود سهم تي إس إم سي لأعلى مستوياته مع التفاؤل العالمي بتقنيات الذكاء الاصطناعي

    صعد سهم صانعة الرقائق التايوانية "تي إس إم سي" إلى أعلى مستوياته على الإطلاق في ختام تعاملات الإثنين، بدعم من ارتفاع أسهم شركات إنتاج...

    ‏سهم يوبيسوفت يقفز 14% بعد توقع الشركة مبيعات قياسية

    ارتفع سهم مطورة الألعاب “يوبيسوفت إنترتنمنت-Ubisoft Entertainment” بشكل حاد للغاية خلال تعاملات الجمعة، بعدما قالت الشركة إنها تتجه نحو تحقيق مبيعات قياسية للسنة المالية التي تنتهي في مارس.

    وصعد السهم المتداول في بورصة “يورونكست باريس” تحت الرمز “UBI” بنسبة 14.45% إلى 22.80 يورو(24.59 دولار)، في تمام الساعة 05:17 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، بعدما لامس 24.04 يورو في وقت سابق من الجلسة.

    في النتائج التي نُشرت صباح الجمعة، أكدت “يوبيسوفت” توقعاتها للسنة المالية 2024، بعدما كشفت عن بلوغ صافي الحجوزات 626.2 مليون يورو (675.2 مليون دولار) متجاوزة هدفها البالغ 610 ملايين يورو.

    وقالت شركة تطوير ألعاب الفيديو الفرنسية إنها مستعدة الآن لتحقيق أهدافها الخاصة لعام 2024 بأكمله وتسجيل “نمو قوي” بعد الإطلاق الناجح للعبتي “برنس أوف برشيا: ذا لوست كراون” و”أساسينز كريد ميراج”.

    في السنة المالية المنتهية في مارس 2023، سجلت الشركة خسارة قياسية، بسبب الانخفاض الحاد في المبيعات الناجم عن نهاية الطفرة المرتبطة بالقيود الوبائية، إلى جانب سلسلة من التأخيرات وإلغاء الألعاب أدت إلى خسارة قدرها 500.2 مليون يورو.

    وقالت الشركة إنها تتوقع الآن تحقيق دخل بقيمة 400 مليون يورو في العام الذي ينتهي في مارس 2024.

    spot_img