spot_img

    ذات صلة

    ‏شركة مدعومة من سبيس إكس تتلقى 2850 طلبًا مسبقًا لسياراتها الطائرة

    قالت "إل إفإيرونوتكس- Alef Aeronautics" المُتخصصة في صناعة السيارات الكهربائية الطائرة، إن عدد الطلبات المسبقة لمركباتها ذات قدرات الإقلاع والهبوط العمودي بلغ 2850 طلباً. وأوضحت...

    ‏بعد مكالمة بايدن المزيفة .. البيت الأبيض يبحث ضمانات للتحقق من صحة المحتوى

    يعمل البيت الأبيض على توفير وسيلة للتأكد من أن تصريحات الرئيس “جو بايدن” والمعلومات ذات الصلة حقيقية في العصر الجديد للذكاء الاصطناعي التوليدي.

    وقال “بن بوكانان”، المستشار الخاص للرئيس الأمريكي بشأن الذكاء الاصطناعي، إن البيت الأبيض يعمل على طريقة للتحقق من جميع اتصالاته الرسمية، سواء كان بيانًا أو مقطع فيديو، بسبب ارتفاع محتوى الذكاء الاصطناعي المزيف.

    وأضاف “بوكانان”: “الهدف هو التأكد من أنه عندما يرى أي شخص مقطع فيديو للرئيس بايدن ويُفترض أن البيت الأبيض قد نشره، يمكنه أن يعرف على الفور أنه أصلي ولم يغيره طرف ثالث”.

    وأعلنت لجنة الاتصالات الفيدرالية الخميس أناستخدام تقنية استنساخ الصوت في المكالمات الآلية غير قانوني،ما يعزز الجهود ضد استخدام الذكاء الاصطناعي فيما يسمى بـ”التزييف العميق”، بحسب “بيزنس إنسايدر”.

    يأتي هذا ضمن تداعيات مكالمة آلية تم تطويرها بواسطة الذكاء الاصطناعي الشهر الماضي، حاولت تقويض جهود التصويت المتعلقة بالانتخابات الرئاسية لعام 2024 باستخدام صوت “بايدن”.

    spot_img