spot_img

    ذات صلة

    ‏تعاقدات قديمة تعيق جهود هولندا لإنهاء استيراد الغاز الروسي

    أصبح عقد طويل الأمدللغاز الطبيعيالمسال بين شركة "توتال إنرجيز" ومورد روسي عقبة مزعجة أمام تعهد الحكومة الهولندية بإنهاء واردات الوقود من روسيا. أوقفتهولنداتوقيع عقود جديدة...

    ‏مسح: تراجع التوقعات الهبوطية للأسهم الأمريكية لأدنى مستوى في 7 أسابيع

    أظهر أحدث استطلاع أسبوعي من الرابطة الأمريكية للمستثمرين الأفراد،انخفاض التوقعات الهبوطية لأسعار الأسهم في الولايات المتحدة لتلامس أدنى مستوى منذ الأسبوع المنتهي في 20 ديسمبر الماضي (20.9%)، بينما ارتفعت نظيرتها المحايدة.

    وخلال الأسبوع المنتهي في 7 فبراير،انخفضت التوقعات الهبوطية لأسعار الأسهم خلال الأشهر الستة المقبلة بمقدارنقطتين مئويتينإلى 22.6%، لتظل دون متوسطها التاريخي البالغ 31.0% للأسبوع الرابع عشر على التوالي.

    بينما ارتفعتالتوقعات المحايدة -أن تبقى أسعار الأسهم دون تغيير خلال الأشهر الستة المقبلة- بنحونقطتين مئويتينإلى 28.4%، وعلى الرغم من هذه الزيادة، إلا أن التوقعات دون متوسطها التاريخي البالغ 31.5% للمرة الثامنة خلال 10 أسابيع.

    وبحسب الاستطلاع،لم تتغيرالتوقعات الصعودية لأسعار الأسهم مسجلة نسبة قدرها 49%، لتظل فوق متوسطها التاريخي البالغ 37.5%،للأسبوع الرابع عشر على التوالي.

    وأظهر الاستطلاع بشأنقرار الاحتياطي الفيدرالي بالإبقاء على أسعار الفائدة دون تغيير، إفادة نحو 79.3% أنه قرار صحيح، في مقابل 8.8% قالوا إنه كان ينبغي خفض أسعار الفائدة، بينما رأى 5.5% أنه كان ينبغي رفع تكاليف الاقتراض.

    spot_img