spot_img

    ذات صلة

    ‏ارتفاع طفيف للأسهم الصينية مع بدء الاجتماع السنوي للبرلمان

    ارتفعت غالبية الأسهم الصينية بصورة طفيفة في نهاية تعاملات الإثنين، مع بدء الاجتماعات السنوية لكل من مجلس النواب والمؤتمر الاستشاري السياسي، والمرتقب خلالها الإعلان...

    ‏صعود سهم ديزني بأكثر من 6% في تعاملات ما قبل افتتاح وول ستريت

    ارتفع سهم “والت ديزني” بشكل كبير خلال تعاملات ما قبل افتتاح السوق الأمريكي الخميس، بدعم من نتائج أعمالها الفصلية التي فاقت التوقعات، وإعلانها عدداً من الصفقات الكبرى في مجالات مختلفة.

    وصعد سهم “ديزني” بنسبة 6.21% إلى 105.30 دولار في تمام الساعة 02:20 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، بعدما أنهى تعاملات الأربعاء بانخفاض طفيف بلغ 0.15% إلى 99.14 دولار.

    وأظهر تقرير “ديزني” المالي الذي صدر اليوم، تسجيل ربح بقيمة 1.22 دولار للسهم في الربع الأول من عامها المالي، متجاوزاً التوقعات عند 90 سنتاً، وأعلنت الشركة توزيع أرباح بقيمة 45 سنتاً للسهم في يوليو القادم، بزيادة 50% عن توزيعات يناير الماضي.

    وقالت “ديزني” إنها سوف تطلق خدمة بث “إي إس بي إن” في عام 2025، وبث نسخة حصرية من فيلم “إيراس تور” للمغنة “تايلور سويفت” على منصة “ديزني+”، فضلاً عن إصدار تكميلي لأغنية “موانا” هذا العام.

    وأوضح “بوب إيجر” الرئيس التنفيذي لدى “ديزني” أن شركته سوف تتخذ أكبر خطوة لها في مجال الألعاب، باستحواذها على حصة بقيمة 1.5 مليار دولار في “إيبك جيمز” مطورة لعبة “فورت نايت” الرائدة.

    spot_img