spot_img

    ذات صلة

    ‏صعود سهم تي إس إم سي لأعلى مستوياته مع التفاؤل العالمي بتقنيات الذكاء الاصطناعي

    صعد سهم صانعة الرقائق التايوانية "تي إس إم سي" إلى أعلى مستوياته على الإطلاق في ختام تعاملات الإثنين، بدعم من ارتفاع أسهم شركات إنتاج...

    ‏انخفاض طفيف لأسعار الذهب لتتداول دون 2050 دولارًا

    سبائك ذهب

    تراجعت أسعار الذهب بصورة طفيفة خلال تعاملات الأربعاء لتتداول دون 2050 دولارًا، بعد تصريحات مسؤولي الاحتياطي الفيدرالي بشأن الفائدة.

    وبشكل عام، حافظ مسؤولو الاحتياطي الفيدرالي على نبرتهم الحذرة في تصريحاتهم مؤخًرًا، مشيرين إلى الحاجة لإحراز المزيد من التقدم بشأن التضخم، مع إمكانية خفض الفائدة في وقت لاحق هذا العام.

    وصرحت “لوريتا ميستر” رئيسة الاحتياطي الفيدرالي في كليفلاند أن صناع السياسة ربما يكتسبوا الثقة لخفض الفائدة في وقت لاحق هذا العام، بينما أشار “نيل كاشكاري” رئيس البنك في مينبابوليس إلى أن هناك حاجة لإحراز المزيد من التقدم فيما يتعلق بالتضخم.

    وتراجعت العقود الآجلة للمعدن الأصفر تسليم أبريل بصورة طفيفة 0.14% أو 2.9 دولار عند 2048.5 دولار للأوقية، في تمام الساعة 12:34 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، كما انخفض سعر التسليم الفوري بشكل طفيف عند 2034.7 دولار للأوقية.

    كما انخفضت العقود الآجلة للفضة تسليم مارس 0.75% عند 22.31 دولار للأوقية، وتراجع سعر التسليم الفوري للبلاتين 0.76% إلى 899.18 دولار.

    spot_img