spot_img

    ذات صلة

    ‏روسيا تسعى لتعزيز اقتصادها ردًا على العقوبات الأمريكية الجديدة

    قال وزير الخارجية الروسي للصحفيين بعد اجتماع وزراء خارجية مجموعة العشرين، إنروسيا "سترد بالأفعال" على العقوبات الأمريكية الجديدة من خلال تعزيز اقتصادها ورفع مستويات...

    ‏إتش إس بي سي العربية السعودية تعلن نية طرح أسهم المطاحن الحديثة للإدراج في تاسي

    بند
    توضيح

    تفاصيل الإعلان

    تعلن شركة إتش إس بي سي العربية السعودية بصفتها المستشار المالي والمنسق الرئيسي ومدير سجل اكتتاب المؤسسات ومتعهد التغطية ومدير الاكتتاب في الطرح العام الأولي المحتمل لشركة المطاحن الحديثة للمنتجات الغذائية (“الشركة”) عن نية الشركة في طرح أسهمها للاكتتاب العام الأولي (“الطرح”) وإدراج أسهمها العادية في السوق الرئيسية لدى تداول السعودية، من خلال طرح 30٪ من أسهم الشركة.

    وحصلت الشركة على موافقة تداول السعودية على طلب إدراج أسهمها في السوق الرئيسية بتاريخ 28 ديسمبر 2023م، كما حصلت على موافقة هيئة السوق المالية على طلبها بطرح 24,549,600 سهم عادي (تمثل 30% من أسهم الشركة) للاكتتاب العام بتاريخ 31 دسمبر 2023م. وسيتم تحديد سعر الطرح النهائي لجميع المكتتبين بعد نهاية فترة بناء سجل الأوامر.

    لمزيد من المعلومات، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني لهيئة السوق المالية (www.cma.org.sa/) والموقع الإلكتروني للشركة (https://ipo.modernmills.com.sa) والتي يمكن للمستثمريين المحتملين الإطلاع على نشرة الإصدار حين نشرها.

    الملفات الملحقة

    spot_img