spot_img

    ذات صلة

    ‏دول إفريقية تدعو منظمة التجارة العالمية إلى إنقاذ قطاع القطن

    دعت دول إفريقية منتجة للقطن الأحد منظمة التجارة العالمية إلى إيجاد حل ل"اختلالات السوق" التي تلحقها الدول الصناعية بتجارة القطن، وذلك خلال افتتاح المؤتمر...

    ‏أمجين تعلن مبيعات فصلية بقيمة 954 مليون دولار نتيجة صفقة هورايزون

    أعلنت شركة “أمجين” تحقيق إيرادات وأرباح تجاوزت التوقعات خلال الربع الرابع من العام 2023، رغم تراجع إيرادات أحد أكبر منتجاتها، وهو عقار “إنبريل” لالتهاب المفاصل الروماتويدي، بسبب انخفاض أسعار البيع بموجب قانون الحد من التضخم.

    وارتفعت ربحية سهم صانعة الأدوية بنسبة 15% من 4.09 دولار إلى4.71دولار، مقابل توقعات بتسجيل4.59 دولار لكل سهم، فيما زادت إيرادات “أمجين” إلى 8.2 مليار دولار، من 6.84 مليار دولار في العام السابق، ومتجاوزة التوقعات البالغة 8.13 مليار دولار.

    وقالت “أمجين” إن النتائج الفصلية ضمت 954 مليون دولار من المبيعات، ناجمة عن عملية الاستحواذ على شركة “هورايزون ثيرابيوتيكس”، بما في ذلك إيرادات علاج مرض الغدة الدرقية “تيبيزا ” وعلاج النقرس المزمن “كريستكسسا “.

    وأظهرت نتائج أعمال شركة التكنولوجيا الحيويةالأمريكية، صافي دخل للربع المنتهيفي ديسمبرقدره 767 مليون دولار، مقابل 1.62 مليار دولار في الفترة المقارنة قبل عام.

    وفي تعاملات ما بعد الجلسة،تراجعسهم “أمجين” بنسبة0.7% في الساعة 12:53 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة، بعد أن أنهى تداولات الثلاثاء منخفضًا بنسبة 1.85% عند 316.07 دولار.

    spot_img