spot_img

    ذات صلة

    ‏تعاقدات قديمة تعيق جهود هولندا لإنهاء استيراد الغاز الروسي

    أصبح عقد طويل الأمدللغاز الطبيعيالمسال بين شركة "توتال إنرجيز" ومورد روسي عقبة مزعجة أمام تعهد الحكومة الهولندية بإنهاء واردات الوقود من روسيا. أوقفتهولنداتوقيع عقود جديدة...

    ‏ارتفاع سهم سبوتيفاي إلى أعلى مستوى في عام مع نمو أعداد المستخدمين

    ارتفع سهم “سبوتيفاي-Spotify Technology” خلال تعاملات الثلاثاء، بعدما كشفت شركة البث الصوتي عن ارتفاع عدد المستخدمين النشطين، وتسجيل نتائج أعمال أفضل من المتوقع.

    وزادت قيمة السهم (SPOT) بنسبة 6.65% إلى 238.13 دولار، في تمام الساعة 07:43 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، بعدما وصل إلى 248.67 دولار في وقت سابق من الجلسة، وهو أعلى مستوى في 52 أسبوعًا على الأقل.

    وأعلنت “سبوتيفاي” خسارة في الربع الرابع قدرها 36 سنتًا للسهم من إيرادات قدرها 3.67 مليار يورو (3.94 مليار دولار)، مقارنة بتوقعات المحللين البالغة 40 سنتًا للسهم من إيرادات قدرها 3.99 مليار دولار.

    وارتفع عدد المستخدمين النشطين شهريًا بنسبة 5% عن الربع السابق إلى 602 مليون مستخدم، وهو ما يتجاوز توقعات المحللين التي أشارت إلى أقل من 601 مليون مستخدم.

    وارتفع عدد المشتركين في خدمة “سبوتيفاي” المتميزة بنسبة 4% عن الربع السابق إلى 236 مليونًا، وهو ما يتجاوز توقعات وول ستريت التي لم تتجاوز 235 مليونًا.

    spot_img