spot_img

    ذات صلة

    ‏تعاقدات قديمة تعيق جهود هولندا لإنهاء استيراد الغاز الروسي

    أصبح عقد طويل الأمدللغاز الطبيعيالمسال بين شركة "توتال إنرجيز" ومورد روسي عقبة مزعجة أمام تعهد الحكومة الهولندية بإنهاء واردات الوقود من روسيا. أوقفتهولنداتوقيع عقود جديدة...

    ‏سهم بالانتير تكنولوجيز يرتفع بأكثر من 13% مع تحقيق إيرادات فصلية تتجاوز التوقعات

    ارتفع سهم “بالانتير تكنولوجيز-Palantir Technologies” عقب انتهاء تداولات جلسة الإثنين، بعد إعلان تحقيق إيرادات قوية خلال الربع الرابع من عام 2023، مع التفاؤل بطرح منصة الذكاء الاصطناعي الخاصة بها.

    وزادت قيمة السهم المتداول في بورصة نيويورك تحت الرمز “PLTR” بنسبة 13.4% في تمام الساعة 12:24 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة، بعدما أنهى الجلسة منخفضًا بنسبة 1.75% عند 16.72 دولار.

    وخلال الربع الرابع، ارتفعت إيرادات “بالانتير” بنسبة 20% على أساس سنوي إلى 608.4 مليون دولار، من 508.6 مليون دولار في العام السابق، لتتجاوز متوسط تقديرات المحللين البالغ 602.4 مليون دولار.

    وأظهرت نتائج أعمال شركة منصات البرمجيات الأمريكية، أن صافي الدخل بلغ 93.4 مليون دولار في الثلاثة أشهر المنتهية في ديسمبر الماضي، مقارنة بـ 30.9 مليون دولار في نفس الفترة من العام السابق.

    وبلغت ربحية سهم الشركة المعروفة بعملها الدفاعي والاستخباراتي مع الحكومة الأمريكية نحو 8 سنتات، وهو ما جاء موافقًا للتوقعات، وقد أعلنت عن ربحيتها للربع الرابع على التوالي، مما يعني أنها مؤهلة للإدراج في مؤشر “SP 500”.

    spot_img