spot_img

    ذات صلة

    ‏9 من أفضل الكتب عن الانضباط الذاتي

    لا يمكن للمرء أن يعيش حياته بنجاح إلا إذا امتلك قوة الإرادة وتحلى بقدر من الانضباط الذاتي، فالانضباط يساعدنا على التركيز، والتراجع عما نقوم...

    ‏نمو نشاط الخدمات الأمريكي للشهر الثالث عشر على التوالي

    تسارعت وتيرة نمو النشاط الاقتصادي في قطاع الخدمات الأمريكي في يناير، مع نمو مؤشرات الطلبيات الجديدة والتوظيف، في ظل تفاؤل الأعمال بشأن الاقتصاد بسبب التأثير المحتمل لتخفيضات أسعار الفائدة.

    وبحسب بيانات معهد إدارة التوريد الصادرة الإثنين، ارتفع مؤشر مديري المشتريات الخدمي بمقدار 2.9 نقطة إلى 53.4 نقطة خلال يناير، من قراءة ديسمبر المعدلةموسميًا، والبالغة 50.5 نقطة، ومقارنة بالتوقعات التي رجحت تسجيل 52 نقطة.

    وعن المؤشرات الفرعية، زادت قيمةمؤشر الطلبيات الجديدة خلال الشهر بنحو 2.2 نقطة إلى 55 نقطة، وارتفع مؤشر التوظيف بمقدار 6.7 نقطة إلى 50.5 نقطة، فيما صعد مؤشر الأسعار في يناير بمقدار 7.3 نقطة عند 64 نقطة.

    وفي نفس السياق، أظهرت القراءة النهائية لمؤشر مديري المشتريات الخدمي الصادرة عن “إس آند بي جلوبال”، تسارع نمو النشاط مسجلًا أعلى وتيرة خلال سبعة أشهر، حيث ارتفع المؤشر المعدل موسميًا إلى 52.5 نقطة في يناير، من 51.4 نقطة في ديسمبر، ولكنه أقل من القراءة الأولية عند 52.9 نقطة.

    spot_img