spot_img

    ذات صلة

    ‏وكيل وزارة الاستثمار للشؤون الاقتصادية ودراسات الاستثمار: تطور الاستثمارات المحلية محرك رئيس للاقتصاد السعودي

    أكد وكيل وزارة الاستثمار للشؤون الاقتصادية ودراسات الاستثمار الدكتور سعد الشهراني على أن تطور الاستثمارات المحلية محرك رئيس للاقتصاد السعودي، مشيراً إلى أن الأداء...

    ‏أسمنت المدينة تعلن نشر تقارير الإفصاح البيئي والحصول على شهادات EPD لمنتجاتها

    خط إنتاج في مصنع شركة أسمنت المدينة

    أعلنت شركة أسمنت المدينةحصولها على شهادات الإفصاح البيئيEnvironmental Product Declarations (EPD)لمنتجات الأسمنت الرائدة لديها وهي الأسمنت البورتلاند العادي، وأسمنت التشطيبات الأخضر، والأسمنت المقاوم للكبريتات.

    وقالت الشركة في بيان لها على تداول، إنها قامت بتسجيل ونشر التقارير الثلاثة من خلال نظامEPDالدولي وهو أول برنامج عالمي لتسجيل ونشر تقارير الإفصاح البيئي في العالم(https://www.environdec.com/home).

    وأضافت أن هذا الإنجاز يؤكد التزامها الراسخ بالمسؤولية البيئية ليس فقط خلال مرحلة الإنتاج، ولكن على امتداد دورة حياة المنتج. وينبع هذا الاهتمام من رؤية الشركة المستقبلية وإدراك إدارتها للأهمية المتزايدة لتزويد مساهميها وشركائها من أصحاب المصلحة بمعلومات موثوقة وشفافة حول التأثير البيئي لمنتجاتها، بما يدعم جهود البناء المستدام في المملكة ويتماشى مع الاتجاهات العالمية للتعامل مع التحديات البيئية وتوقعات المستثمرين على المستويين المحلي والدولي.

    وأكدت على أهمية هذه الخطوة في تعزيز قرارات عملائها وشركائها التجاريين في اختيار منتجات تتوافق مع أهداف الاستدامة.

    وأشارت إلى أنه يمكن للمستثمرين وأصحاب المصلحة قراءة وتحميل تقارير الإفصاح البيئي الكاملة وشهادات الإفصاح البيئي لمنتجات الشركة من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لمؤسسةEPDالدولية.

    spot_img