spot_img

    ذات صلة

    ‏دول إفريقية تدعو منظمة التجارة العالمية إلى إنقاذ قطاع القطن

    دعت دول إفريقية منتجة للقطن الأحد منظمة التجارة العالمية إلى إيجاد حل ل"اختلالات السوق" التي تلحقها الدول الصناعية بتجارة القطن، وذلك خلال افتتاح المؤتمر...

    ‏ارتفاع طفيف لأسعار الذهب مع ترقب تقرير الوظائف الأمريكي

    ارتفعت أسعار الذهب بشكل طفيف خلال تعاملات الجمعة، مع ترقب المستثمرين اليوم صدور التقرير الشهري للوظائف غير الزراعية في الولايات المتحدة، بعدما أظهرت بيانات وزارة العمل أمس ارتفاعطلبات إعانة البطالة الأسبوعية على نحو غير متوقع.

    زادت أسعار العقود الآجلة للمعدن الأصفر تسليم أبريل بنسبة 0.14% إلى 2073.90 دولار للأوقية في تمام الساعة 10:126 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة.

    واستقر سعر التسليم الفوري للذهب عند 2055.93 دولار للأوقية، كما استقر سعر البلاتين الفوري عند 916.61 دولار، بينما ارتفعت عقود الفضة تسليم مارس بنسبة 0.25% إلى 23.30 دولار للأوقية.

    وارتفع عدد الطلبات المقدمة للحصول على إعانات البطالة في الولايات المتحدة بمقدار 9 آلاف طلب إلى 224 ألفاً خلال الأسبوع الماضي، مقابل توقعات انخفاضها إلى 213 ألف طلب من قراءة الأسبوع الأسبق المعدلة عند 215 ألفاً.

    وتوقعت الأسواق إضافة الاقتصاد الأمريكي 177 ألف وظيفة غير زراعية في يناير، انخفاضاً من 216 ألفاً في ديسمبر، فضلاً عن استقرار معدل البطالة عند 3.7% خلال نفس الفترة.

    spot_img