spot_img

    ذات صلة

    ‏ريديت تقدم طلبًا لإدراج أسهمها في بورصة نيويورك

    تقدمت شركة التواصل الاجتماعي "ريديت -Reddit" مساء الخميس، بطلب لإدراج أسهمها في بورصة "نيويورك" الأمريكية، في أول طرح عام لقطاع التكنولوجيا هذا العام. وقدمت "ريديت"...

    ‏ارتفاع أسعار النفط مع إبقاء أوبك+ على سياسة خفض الإنتاج

    ارتفعت أسعار النفط خلال تعاملات آخر جلسات الأسبوع، بعد إبقاء منظمة “أوبك+” على سياسة الخفض الطوعي للإنتاج دون تغيير في اجتماع للجنة الرقابة الوزارية المشتركة يوم أمس.

    وصعدت أسعار العقود الآجلة لخام “برنت” القياسي تسليم أبريل بنسبة 0.31% إلى 78.94 دولار للبرميل في تمام الساعة 09:00 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة.

    وزادت أسعار العقود الآجلة لخام “نايمكس” الأمريكي تسليم مارس بنسبة 0.23% إلى 73.99 دولار للبرميل.

    وقالت منظمة الدول المُصدرة للبترول وحلفاؤها في بيان صدر الخميس، إن لجنة الرقابة الوزارية المشتركة اجتمعت أمس، وراجعت بيانات إنتاج النفط الخام لشهري نوفمبر وديسمبر 2023، ولاحظت الالتزام المرتفع من قبل دول المنظمة والدول من خارج “أوبك” بإعلان التعاون.

    وأوضح محللو “إيه إن زي” في مذكرة للعملاء اليوم، أن تخفيضات إنتاج منظمة “أوبك+” سوف تحافظ على انخفاض الإمدادات خلال الربع الأول من العام، مع ملاحظة أن زيادة إنتاج الدول غير الأعضاء في المنظمة تتجه نحو الاستقرار، فضلاً عن تباطؤ نمو إنتاج الولايات المتحدة في 2024 إلى 300 ألف برميل يومياً، من 800 ألف برميل يومياً العام الماضي.

    spot_img