spot_img

    ذات صلة

    ‏ريديت تقدم طلبًا لإدراج أسهمها في بورصة نيويورك

    تقدمت شركة التواصل الاجتماعي "ريديت -Reddit" مساء الخميس، بطلب لإدراج أسهمها في بورصة "نيويورك" الأمريكية، في أول طرح عام لقطاع التكنولوجيا هذا العام. وقدمت "ريديت"...

    ‏مسح: ارتفاع التوقعات الصعودية للأسهم الأمريكية لأعلى مستوى في 6 أسابيع

    أظهر أحدث استطلاع أسبوعي من الرابطة الأمريكية للمستثمرين الأفراد،ارتفاع التوقعات الصعودية لأسعار الأسهم في الولايات المتحدة، لتلامس أعلى مستوى منذ الأسبوع المنتهي في 20 ديسمبر الماضي (52.9%)، بينما انخفضت نظيراتها المحايدة والهبوطية.

    وخلال الأسبوع الجاري،ارتفعتالتوقعات الصعودية لأسعار الأسهم بمقدار 9.8 نقطة إلى 49.1%، لتتجاوز متوسطها التاريخي البالغ 37.5%،للأسبوع الثالث عشر على التوالي.

    وبحسب الاستطلاع،تراجعتالتوقعات المحايدة -أن تبقى أسعار الأسهم دون تغيير خلال الأشهر الستة المقبلة- بمقدار 8.2 نقطة إلى 26.4%، لتنخفض دون متوسطها التاريخي البالغ 31.5% للمرة الأولى في ثلاثة أسابيع.

    فيماانخفضت التوقعات الهبوطية لأسعار الأسهم خلال الأشهر الستة المقبلة بمقدار 1.6 نقطة إلى 24.5%، لتقع دون متوسطها التاريخي البالغ 31.0% للأسبوع الثالث عشر على التوالي.

    وأظهر الاستطلاع بشأنتأثير الارتفاع القياسي لمؤشر “SP 500” على توقعات المستثمرين للأسهم على المدى القصير، إفادة نحو 52.3% بالتفاؤل، في مقابل 31.6% قالوا إنهم تشاءموا، بينما رأى 15.5% أنه لا يوجد تأثير.

    spot_img