spot_img

    ذات صلة

    ‏تعاقدات قديمة تعيق جهود هولندا لإنهاء استيراد الغاز الروسي

    أصبح عقد طويل الأمدللغاز الطبيعيالمسال بين شركة "توتال إنرجيز" ومورد روسي عقبة مزعجة أمام تعهد الحكومة الهولندية بإنهاء واردات الوقود من روسيا. أوقفتهولنداتوقيع عقود جديدة...

    ‏سهم بنك نيويورك كوميونيتي يلامس أدنى مستوياته منذ عام 2000

    انخفض سهم مصرف “نيويورك كوميونيتي بانكورب-New York Community Bancorp”إلى أدنى مستوياته في 24 عامًا خلال تعاملات الخميس، بعد تراجعه بشكل حاد للغاية أمس.

    وتراجع سهم البنك الذي يتداول تحت الرمز “NYCB” في بورصة نيويورك بنسبة5.90% إلى 6.09 دولار، في تمام الساعة 09:08 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، بعدما بلغت خسائره 15% عند مرحلة ما من التداولات ليلامس أدنى مستوياته منذ يوليو عام 2000.

    وانخفض سهم البنك الإقليمي بوتيرة قياسية خلال تعاملات الأربعاء بلغت 38%، والتي تجاوزت الانخفاض القياسي السابق المسجل بتاريخ 22 سبتمبر 2008 خلال الأزمة المالية العالمية، والذي بلغ 13.8%.

    وخلال تعاملات اليوم، تراجع سعر الصندوق المتداول “إس بي دي آر- إس آند بي” للبنوك الإقليمية بنسبة 3.05% إلى 48.18 دولار، لتبلغ خسائره نحو 9% في يومين فقط.

    وجاء ذلك بعدما قال البنك إنه سيخفض توزيعات أرباحه بأكثر من الثلثين، وعقب ارتفاع مخصصات خسائر القروض إلى 552 مليون دولار في الربع الرابع، وذلك أكثر من 10 أضعاف ما توقعه المحللون.

    spot_img