spot_img

    ذات صلة

    ‏وكيل وزارة الاستثمار للشؤون الاقتصادية ودراسات الاستثمار: تطور الاستثمارات المحلية محرك رئيس للاقتصاد السعودي

    أكد وكيل وزارة الاستثمار للشؤون الاقتصادية ودراسات الاستثمار الدكتور سعد الشهراني على أن تطور الاستثمارات المحلية محرك رئيس للاقتصاد السعودي، مشيراً إلى أن الأداء...

    ‏عقود الغاز الأمريكية تتراجع بعد انخفاض أقل من المتوقع في المخزونات

    تحولت العقود الآجلة للغاز الطبيعي في نيويورك للانخفاض خلال تعاملات الخميس، مع تقييم انخفاض المخزونات بأقل من المتوقع خلال الأسبوع المنتهي في السادس والعشرين من يناير.

    وتراجعت العقود الآجلة للغاز الطبيعي تسليم شهر مارس بنسبة 1.65% عند 2.722 دولار لكل مليون وحدة حرارية بريطانية، قبل أن تُقلص خسائرها عند 1.25% في تمام الساعة 07:09 مساء بتوقيت مكة المكرمة، بعد أن لامست في وقت سابق 2.168 دولار (+3.15%).

    وكشفت بيانات إدارة معلومات الطاقة الأمريكية، تراجع مخزونات الغاز الطبيعي في الولايات المتحدة بمقدار197مليار قدم مكعبة خلال الأسبوع الماضي، عند 2.659تريليون قدم مكعبة، وهو أقل من التوقعات بانخفاضها202مليار قدم مكعبة.

    ووفقًا لمزود البيانات “إل إس إي جي”(رفينيتيف سابقًا)، تسبب تجمد الآبار في انخفاض إنتاج الغاز الطبيعي إلى متوسط قدره 103.7 مليار قدم مكعبة يوميًا في يناير، من مستوى قياسي شهري مرتفع عند 108 مليارات قدم مكعبة يوميًا في ديسمبر.

    spot_img