spot_img

    ذات صلة

    ‏تعاقدات قديمة تعيق جهود هولندا لإنهاء استيراد الغاز الروسي

    أصبح عقد طويل الأمدللغاز الطبيعيالمسال بين شركة "توتال إنرجيز" ومورد روسي عقبة مزعجة أمام تعهد الحكومة الهولندية بإنهاء واردات الوقود من روسيا. أوقفتهولنداتوقيع عقود جديدة...

    ‏شركة مينا تنظم ورشة عمل لطلاب جامعة الأعمال والتكنولوجيا عن فورمولا 1

    أعلنت شركة مينا الجائزة الكبرى Mena Grand Prix المتخصصة في إعلام المحركات الرياضية ورياضة الفورمولا عن إطلاق النسخة الثانية من ورشة العمل F101 والمقدمة لطلاب وطالبات جامعة الأعمال والتكنولوجيا بجدة وذلك في إطار تعاون مشترك يهدف لنشر العلوم التقنية والاقتصادية لرياضة المحركات.
    وذكر المهندس *ممدوح خياط* الشريك المؤسس في مينا ان “احد أهدافنا هو نشر المعرفة الفنية بما لدينا من كوادر متخصصة في رياضة المحركات لنساهم في توسيع قاعدة الجماهير ودعم القطاع في المملكة العربية السعودية والخليج”

    ووفقاً لمؤسسة شركة مينا الأستاذة *ريم أسعد* فإن “النسخة الأولى انطلقت في نوفمبر الماضي إلى طلاب جامعة عفت ولاقت إقبالاً واسعا خاصة من طلاب وطالبات كليات الهندسة وسلاسل الإمداد والإعلام، حيث أعرب ما يزيد عن ٣٥٪؜ عن رغبتهم بالعمل في هذا القطاع. وان مينا تسعى الى شراكة ناجحة مع جامعة الأعمال والتكنولوجيا لتثقيف الطلبة المهتمين وتوسيع مداركهم لتكوين قاعدة احترافية وإثراء هذا القطاع بالكوادر المطلوبة”

    ومن جهتها ذكرت الدكتورة *خلود يوسف باجنيد* مديرة مركز التدريب نحن في جامعة الأعمال والتكنولوجيا نؤمن بأهمية تدريب الطلاب و الطالبات لتطوير مهاراتهم وخبراتهم في المجالات التي يهتمون بها. ونحن سعداء بالتعاون معMENA Grand Prix في هذه الورشة الرائعة ونتطلع إلى تعزيز مواهب طلابنا في مجال الفورمولا والسيارات الرياضية بشكل عام.

    ونعتقد أن هذه الورشة ستساعد الطلاب والطالبات على فهم عميق للتكنولوجيا والهندسة والرياضة، كما ستساهم في تعزيز المنافسة والابتكار في مجال السيارات الرياضية في المملكة العربية السعودية.

    spot_img