spot_img

    ذات صلة

    ‏مشروعات بناء البحرين تشمل المدينة الجنوبية والفرضة

    كشف محمد العبار رئيس مجلس إدارة شركة إيجل هيلز انترناشونال، شركة استثمار وتطوير عقاري خاصة يقع مقرها في أبوظبي، عن تفاصيل جديدة متعلقة بمشروع...

    ‏هبوط أسعار العملات المشفرة مع تراجع توقعات خفض الفائدة الأمريكية

    تراجعت أسعار العملات المشفرة خلال تعاملات الخميس، في ظل انخفاض توقعات المستثمرين تجاه إنهاء بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي إجراءات سياسته النقدية المشددة في اجتماع مارس القادم.

    وهبطت البيتكوين بنسبة 1.37% إلى 42188.67دولار في تمام الساعة 02:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتراجعت الإيثيريوم بنسبة 1.42% إلى 2266.62دولار، وانخفضت الريبل 2.07% إلى 49.30سنت.

    وقال “جيروم باول” رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي في مؤتمر صحفي عقب اجتماع تثبيت الفائدة يوم أمس، إنه لا يعتقد أن لجنة السوق المفتوحة سوف تصل إلى درجة من الثقة لخفض الفائدة بحلول شهر مارس القادم.

    وأوضح “رسلان لينخا” رئيس قسم الأسواق لدى منصة “يو هودلر” للتكنولوجيا المالية في تصريح لموقع “كوين ديسك”، إن أية إشارة متشددة حول بقاء أسعار الفائدة مرتفعة لفترة مطولة، من شأنها توليد حركة تصحيح في سوق الأسهم، وبالتالي تخارج رؤوس الأموال من استثمارات الأصول الخطرة مثل البيتكوين.

    وبحسب أداة “سي إم إي فيدووتش”، تراجعت توقعات خفض الاحتياطي الفيدرالي للفائدة 25 نقطة أساس في مارس، إلى 35.5% من 52.8% قبل يوم واحد، مقابل ارتفاع توقعات التثبيت إلى 64.5% من 45.5%.

    spot_img