spot_img

    ذات صلة

    ‏النفط يعزز مكاسبه ويحقق أعلى تسوية في 15 أسبوعًا

    ارتفعتأسعار العقود الآجلة للنفط عند تسوية تعاملات الخميس، مع تقييم التوترات الجيوسياسية في الشرق الأوسط، تزامنًا مع ارتفاع مخزونات الخام الأمريكية بأقل من التوقعات. وعند...

    ‏أديس تدعو مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية

    بند
    توضيح

    مقدمة
    يسر مجلس إدارة شركة أديس القابضة دعوة مساهميها إلى المشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة العادية للشركة (الاجتماع الأول) المقرر انعقادها يوم الثلاثاء بتاريخ 10/8/1445هـ الموافق 20/2/2024م في تمام الساعة السابعة مساءا عن طريق وسائل التقنية الحديثة.

    مدينة و مكان انعقاد الجمعية العامة
    عبر وسائل التقنية الحديثة (بواسطة استخدام منظومة تداولاتي) من مقر الشركة في طريق الامير تركي، حي الكورنيش، الخبر، المملكة العربية السعودية.

    رابط مقر الاجتماع
    اضغط هنا

    تاريخ انعقاد الجمعية العامة
    1445-08-10 الموافق 2024-02-20

    وقت انعقاد الجمعية العامة
    19:00

    كيفية انعقاد الجمعية العامة
    عبر وسائل التقنية الحديثة

    حق الحضور، وأحقية التسجيل، ونهاية التصويت
    للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الايداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الانظمة واللوائح، ويحق للمساهم إنابة من يختاره من غير أعضاء مجلس الإدارة.

    النصاب اللازم لانعقاد الجمعية
    يكون اجتماع الجمعية صحيحاً إذا حضره مساهمين يمثلون ربع رأس المال على الأقل. وفي حال لم يتوفر هذا النصاب في الاجتماع الأول، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم التي لها حقوق تصويت الممثلة فيه.

    جدول أعمال الجمعية
    التصويت على انتخاب ثلاث أعضاء مستقلين من بين المرشحين في المقاعد الشاغرة في مجلس الإدارة لاستكمال دورة المجلس الحالية التي بدأت في 02/06/1444هـ (الموافق 26/12/2022م) ومدتها خمس سنوات حيث تنتهي بتاريخ 28/07/1449هـ ) الموافق 26/12/2027م (مرفق السير الذاتية للمرشحين).

    نموذج التوكيل

    حق المساهم في مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الجمعية، وتوجيه الأسئلة، وكيفية ممارسة حق التصويت

    كما بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود جدول ‏أعمال انعقاد الجمعية العامة العادية بدءاً من الساعة 1:00 صباحاً من يوم الجمعة بتاريخ 06/08/1445هـ الموافق 16/02/2024م وحتى نهاية وقت الجمعية العامة العادية ، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي www.tadawulaty.com.sa

    للمساهم حق مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الجمعية وتوجيه الأسئلة.

    تفاصيل خاصية التصويت الإلكتروني على بنود الجمعية
    احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات

    طريقة التواصل في حال وجود أي استفسارات

    وفي حال وجود أي استفسارات حول بنود الاجتماع يتم التواصل على البريد الإلكتروني legal@adesgroup.com

    أو على الرقم 538663210 966+.

    معلومات اضافية
    سيتاح للمساهمين طرح الأسئلة والاستفسارات المتعلقة ببنود اجتماع الجمعية اثناء انعقاد الجمعية من خلال رابط بث الجمعية الذي سيرسل للمساهمين عن طريق خدمة تداولاتي، ويشترط لقبول الاستفسار ذكر اسم المساهم كاملاً.

    الملفات الملحقة

    spot_img