spot_img

    ذات صلة

    ‏تعاقدات قديمة تعيق جهود هولندا لإنهاء استيراد الغاز الروسي

    أصبح عقد طويل الأمدللغاز الطبيعيالمسال بين شركة "توتال إنرجيز" ومورد روسي عقبة مزعجة أمام تعهد الحكومة الهولندية بإنهاء واردات الوقود من روسيا. أوقفتهولنداتوقيع عقود جديدة...

    ‏رئيسة مجلس إدارة تسلا ونائب ماسك يعتزمان بيع حصة كبيرة من أسهمهما بالشركة

    تعتزم رئيسة مجلس إدارة شركة “تسلا” والنائب الأول للرئيس التنفيذي “إيلون ماسك”، بيع حصة كبيرة من الأسهم في الأشهر المقبلة، بعد خطط حددت في أواخر العام الماضي.

    ووضعت رئيسة مجلس الإدارة “روبين دينهولم” خطة تداول من الداخل في أكتوبر، لبيع محتمل لما يصل إلى 281 ألف سهم، والتي تبلغ قيمتها 51.5 مليون دولار وفقًا لآخر سعر إغلاق للسهم، بحسب إفصاح تنظيمي حديث.

    كما حدد “أندرو باجلينو” نائب الرئيس الأول لأعمال توليد الطاقة والهندسة، خطة مماثلة في نوفمبر لبيع محتمل لما يصل إلى 115.5 ألف سهم، والتي تبلغ قيمتها 21.2 مليون دولار، بحسب الإفصاح.

    وتسمح هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية لمديري الشركات والمديرين التنفيذيين بترتيب عمليات تداول الأسهم، من خلال خطط محددة مسبقًا تحدد الشروط بما في ذلك كمية الأسهم وتواريخ المعاملات.

    ويمكن أن تزيد خطط البيع هذه من الرياح المعاكسة لسهم “تسلا”، بعدما خسرت الشركة أكثر من 207 مليارات دولار من القيمة السوقية هذا العام، بسبب تباطؤ النمو في مبيعات السيارات الكهربائية.

    spot_img