spot_img

    ذات صلة

    ‏تعاقدات قديمة تعيق جهود هولندا لإنهاء استيراد الغاز الروسي

    أصبح عقد طويل الأمدللغاز الطبيعيالمسال بين شركة "توتال إنرجيز" ومورد روسي عقبة مزعجة أمام تعهد الحكومة الهولندية بإنهاء واردات الوقود من روسيا. أوقفتهولنداتوقيع عقود جديدة...

    ‏وكالة: صندوق النقد والأرجنتين يؤجلان المراجعة النهائية لقرض بقيمة 44 مليار دولار

    اتفقتالأرجنتينوصندوق النقد الدولي على تأجيل المراجعة الأخيرة لقرضها البالغ 44 مليار دولار لمدة شهرين، مما يمنح الحكومة مزيدًا من الوقت لتطبيق الإصلاحات، بحسب تقرير.

    ووفقًا لما نقلته “رويترز” عن مصادر على دراية بالأمر، فإن موعد المراجعة الأخيرة للحزمة الحالية من التمويل، والتي كان من المقرر إجراؤها في البداية في سبتمبر، سيتم تأجيلها إلى نوفمبر.

    وقد اتفقت حكومة الدولة المُصدّرة للحبوب وصندوق النقد الدولي، مؤخرًا، على المراجعة السابعة للبرنامج، والتي تم تأجيلها وسط تغيير الحكومة مع تولي الرئيس “خافيير مايلي” منصبه في 10 ديسمبر.

    ومن المتوقع أن يوقع المجلس التنفيذي للصندوق على تمويل لأكبر دولة مدينة له، بقيمة 4.7 مليار دولار في اجتماع الأربعاء القادم، كما أنه من المقرر أن تؤدي المراجعات الثلاث المتبقية اعتبارًا من شهر مايو فصاعدًا إلى صرف حوالي 1.9 مليار دولار.

    ويُخضِع صندوق النقد الدولي البلدان المدينة، لجدول زمني لمراجعة التقدم المحرز، والذي يؤدي اعتماده من إدارة الصندوق إلى صرف شرائح التمويل، وبالنسبة للأرجنتين، تعتبر تلك المرة الأولى التي يتغير فيها تاريخ المراجعة الأخيرة للقرض المتفق عليه في عام 2022.

    spot_img