spot_img

    ذات صلة

    ‏أليانز ترفع التوزيعات النقدية وتعتزم إعادة شراء أسهم بأكثر من مليار دولار

    أعلنت شركة "أليانز" الألمانيةعن برنامج إعادة شراء أسهم لمدة تسعة أشهر وزيادة توزيعات الأرباح النقدية. وحسبما ذكرت في بيان على موقعها الرسمي الخميس، سيبلغ حجم...

    ‏أميانتيت تدعو مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية المتضمنة زيادة رأس المال

    بند
    توضيح

    مقدمة
    يسر مجلس إدارة شركة أميانتيت العربية السعودية أن يدعو السادة المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة غير العادية المتضمنة زيادة رأس مال الشركة (الاجتماع الأول) والمقرر انعقادها بمشيئة الله تعالى عند الساعة 6:30 مساءً من يوم الثلاثاء بتاريخ 10-08-1445هـ الموافق 20-02-2024م حضورياً وعن طريق وسائل التقنية الحديثة.

    مدينة و مكان انعقاد الجمعية العامة غير العادية

    مقر الشركة الرئيسي – الدمام – المنطقة الشرقية – وعبر وسائل التقنية الحديثة.

    https://maps.app.goo.gl/yAmhHz9obRhoXMp99

    رابط مقر الاجتماع
    اضغط هنا

    تاريخ انعقاد الجمعية العامة
    1445-08-10 الموافق 2024-02-20

    وقت انعقاد الجمعية العامة
    18:30

    كيفية انعقاد الجمعية العامة
    حضورياً وعبر وسائل التقنية الحديثة

    حق الحضور، وأحقية التسجيل، ونهاية التصويت
    يكون حق الحضور للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الأنظمة واللوائح، ويحق للمساهم إنابة من يختاره من غير أعضاء مجلس إدارة الشركة أو موظفي الشركة. كما أن أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية، وأن أحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.

    النصاب اللازم لانعقاد الجمعية
    يكون اجتماع الجمعية العامة غير العادية صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون نصف رأس المال على الأقل. وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل.

    جدول الاعمال

    1- التصويت على توصية مجلس الإدارة بزيادة رأس المال عن طريق طرح حقوق أولوية وفقاً لما يلي:

    – سبب زيادة رأس المال: تمويل رأس المال العامل وسداد بعض الالتزامات البنكية.

    – طريقة زيادة رأس المال: طرح وإدراج أسهم حقوق أولوية لعدد (34,650,000) سهم عادي.

    – تاريخ الأحقية: في حال الموافقة على البند، ستكون الأحقية للمساهمين المالكين للأسهم يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ انعقاد الجمعية العامة غير العادية.

    – المبلغ الإجمالي للطرح هو (346,500,000) ريال سعودي.

    – تعديل المادة (7) من نظام الشركة الأساس، المتعلقة بــــ (رأس المال). (مرفق)

    – تعديل المادة (8) من نظام الشركة الأساس، المتعلقة بــ (الاكتتاب في الأسهم). (مرفق)

    نموذج التوكيل

    حق المساهم في مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الجمعية، وتوجيه الأسئلة، وكيفية ممارسة حق التصويت
    يحق للمساهم مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الجمعية، وتوجيه الأسئلة، والتصويت حضورياً عبر بطاقات التصويت أو بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت إلكترونياً عن بعد على بنود الجمعية باستخدام الرابط التالي: www.tadawulaty.com.sa.

    تفاصيل خاصية التصويت الإلكتروني على بنود الجمعية
    يبدأ التصويت الإلكتروني من الساعة 1:00 صباحاً يوم الأحد 08-08-1445هـ الموافق 18-02-2024م وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية، وسيكون التسجيل والتصويت في تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: www.tadawulaty.com.sa.

    طريقة التواصل في حال وجود أي استفسارات

    ويسرنا استقبال أسئلة واستفسارات المساهمين الكرام حول بنود الاجتماع والإجابة عليها ابتداءً من تاريخ هذا الإعلان وسيتم الإجابة على الاستفسارات المتعلقة ببنود الاجتماع أثناء انعقاد الجمعية وذلك عبر وسائل التواصل التالية:

    إدارة علاقات المستثمرين

    هاتف: 8471500-013 تحويلة: 1117

    بريد إلكتروني: wkishk@amiantit.com

    معلومات اضافية

    يحق للمساهم توكيل شخصاً آخر عنه في الحضور بموجب توكيل خطي، على ألاّ يكون الوكيل عضواً في مجلس الإدارة أو موظفاً في الشركة، وأن يكون مصادقاً عليه من:

    الغرف التجارية متى كان المساهم منتسباً لأحدها أو كان المساهم شركة أو مؤسسة اعتبارية، أو أحد البنوك المرخصة أو مؤسسات السوق المالية المرخص لها في المملكة شريطةً أن يكون للموكل حساب لدى البنوك أو مؤسسة السوق المالية التي تقوم بالتصديق، أو كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم في أعمال التوثيق.

    وعلى المساهم أو وكيله تزويد الشركة بنسخة من التوكيل قبل يومين على الأقل من موعد انعقاد الجمعية، وإرساله إلى (شركة أميانتيت العربية السعودية – الشارع العاشر – المدينة الصناعية الأولى 8182 الرمز البريدي 32234 الدمام – المملكة العربية السعودية).

    بريد إلكتروني: wkishk@amiantit.com

    وعلى الوكيل إبراز أصل التوكيل قبل انعقاد الجمعية، كما يجب على جميع المساهمين/ الوكيل إحضار الهوية.

    الملفات الملحقة

    spot_img