spot_img

    ذات صلة

    ‏النفط يعزز مكاسبه ويحقق أعلى تسوية في 15 أسبوعًا

    ارتفعتأسعار العقود الآجلة للنفط عند تسوية تعاملات الخميس، مع تقييم التوترات الجيوسياسية في الشرق الأوسط، تزامنًا مع ارتفاع مخزونات الخام الأمريكية بأقل من التوقعات. وعند...

    ‏جيه بي مورجان: اهتمام المستثمرين بالصناديق المتداولة للبيتكوين بدأ في التباطؤ

    وصف بنك “جيه بي مورجان” أداء الصناديق المتداولة في البورصة لعملة البيتكوين بكونه “مخيباً للآمال”، بعدما سجلت الأربعاء الماضي أدنى مستوى يومي لإجمالي التدفقات الاستثمارية منذ بدء تداولها في الحادي عشر من الشهر الجاري.

    وقال “جيه بي مورجان” في تقرير صدر الخميس، إن صافي التدفقات الداخلة للصناديق التسعة الجديدة في اليوم السابق بلغ نحو 270 مليون دولار، وإن صافي التدفقات ينخفض إلى 153 مليون دولار عند أخذ التدفقات الخارجة من صندوق البيتكوين التابع لـ “جراي سكيل إنفستمنت” في الاعتبار، لتسجل صناديق البيتكوين صافي تدفقات خارجة لليوم الثالث على التوالي.

    وأشار المصرف إلى أن الأداء المخيب للصناديق كان السبب وراء خفضه تصنيف بورصة “كوين باس جلوبال” للعملات المشفرة الأسبوع الماضي.

    وتلقت صناديق البيتكوين التسعة تدفقات استثمارية داخلة بقيمة 5.2 مليار دولار منذ الموافقة على إطلاقها، لتعوض تدفقات خارجة بقيمة 4.4 مليار دولار من صندوق “جراي سكيل” الذي تحول من صندوق استئماني إلى آخر متداول في 11 يناير.

    spot_img