spot_img

    ذات صلة

    ‏النفط يعزز مكاسبه ويحقق أعلى تسوية في 15 أسبوعًا

    ارتفعتأسعار العقود الآجلة للنفط عند تسوية تعاملات الخميس، مع تقييم التوترات الجيوسياسية في الشرق الأوسط، تزامنًا مع ارتفاع مخزونات الخام الأمريكية بأقل من التوقعات. وعند...

    ‏سوني تستثمر في شركة جنوب إفريقية ناشئة لتعزيز انتشار بلاي ستيشن في القارة السمراء

    تستثمر “سوني” اليابانية المتخصصة في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية والألعاب، في استوديو “كاري فيرست – Carry1st” الجنوب إفريقي لألعاب الفيديو من خلال الذراع الاستثمارية لصندوقها الإبداعي.

    وقال “كورديل روبن كوكر” الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لدى “كاري فيرست” في تصريح لشبكة “سي إن بي سي”، إن المحادثات مع صندوق “سوني إنوفيشن فاند” بدأت منذ قرابة 8 إلى 9 أشهر، وإن عرضه الترويجي للشركة اليابانية ارتكز على أن إفريقيا هي السوق الكبيرة التالية لتحقيق نمو في مجال ألعاب الفيديو.

    وأوضح أنه في حين تبدأ الشركات الكبرى مثل “سوني” التفكير في السوق الذي تستطيع من خلاله استقطاب عملاء جدد، فإن إفريقيا تعد السوق الرئيسي لتحقيق ذلك، مشيراً إلى تزايد الإقبال على أجهزة الألعاب في دول مثل نيجيريا، والمغرب، والجزائر.

    وأضاف أن الكثير من العملاء الأفارقة يشترون وحدات الألعاب من السوق الرمادية، وهو ما يعني الحصول على الأجهزة من البائعين الذين يستوردونها من الخارج بهدف إعادة بيعها في السوق المحلي.

    وأعرب “كوكر” عن أمله في التمكن من مساعدة “سوني” على توسيع نطاق وصول أجهزة “بلاي ستيشن” للعملاء في القارة الإفريقية، ودعمها بمجموعة من الطرق المتنوعة بما في ذلك استراتيجيات الدخول للسوق على نطاق واسع، والمدفوعات الرقمية، لكن أيا من الطرفين لم يكشف حتى الآن عن قيمة الاستثمار المرتقب.

    spot_img