spot_img

    ذات صلة

    ‏النفط يعزز مكاسبه ويحقق أعلى تسوية في 15 أسبوعًا

    ارتفعتأسعار العقود الآجلة للنفط عند تسوية تعاملات الخميس، مع تقييم التوترات الجيوسياسية في الشرق الأوسط، تزامنًا مع ارتفاع مخزونات الخام الأمريكية بأقل من التوقعات. وعند...

    ‏دبي للاستثمار تستحوذ على 34.3% من رأس مال جلوبال فيرتيلتي بارتنرز


    شعارشركة دبي للاستثمار

    أعلنت شركة دبي للاستثمار استثمارها بنسبة 34.3% في رأس مال شركة جلوبال فيرتيلتي بارتنرز، مزود خدمات مراكز الخصوبة وعلم الوراثة الإنجابية في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

    وكانت شركة جلوبال فيرتيلتي بارتنرز قد نجحت في تأمين حوالي 60 مليون دولار من تمويل أسهم رأس المال، ما يمنحها الدعم المالي لتوسيع شبكتها من مراكزها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

    وستبدأ شركة جلوبال فيرتيلتي بارتنرز في المرحلة الأولى من أعمالها التشغيلية في المملكة العربية السعودية، ويجري العمل حاليا على إنشاء أول مراكزها الطبية في الرياض والذي سيتم افتتاحه في وقت لاحق من هذا العام.

    وستقوم جلوبال فيرتيلتي بارتنرز ببناء عدد من مراكزها في جميع أنحاء السعودية والإمارات، على أن تنطلق الأعمال الإنشائية في هذه المراكز خلال الأشهر المقبلة، كما حددت سلسلة من عمليات محتملة للاستحواذ على مراكز إخصاب في المنطقة.

    وإلى جانب استثمار دبي للاستثمار، تشارك مؤسسات في السعودية والإمارات وعدد من المستثمرين في تمويل رأس مال جلوبال فيرتيلتي بارتنرز ، وقد تولت CH Stiriling عملية تأمين أسهم رأس المال، بصفتها وكيل جلوبال فيرتيلتي بارتنرز، بالإضافة إلى شركة Spalding King التي تتولى المهمات الاستشارية.

    وتعليقا على ذلك، قال خالد بن كلبان نائب رئيس مجلس الإدارة وكبير المسؤولين التنفيذيين في شركة دبي للاستثمار، إن الشركة تتطلع من خلال هذا الاستثمار الاستراتيجي، إلى توفير الدعم لخطط النمو الطموحة لجلوبال فيرتيلتي بارتنرز، وإلى تعزيز التزام بتحديد وصياغ مستقبل الاستثمار في قطاع الرعاية الصحية.

    spot_img